NCED
Just another Qatar University Blogs site

المنتدى الرابع لخريجي أكاديمية جامعة قطر -إكسون موبيل

138

احتفالاً بالتميز الأكاديمي أقام المركز الوطني للتطوير التربوي يوم الأربعاء الموافق 27 فبراير2019 المنتدى الرابع لخريجي أكاديمية جامعة قطر إكسون موبيل بحضور عميد كلية التربية الدكتور أحمد العمادي والأستاذ الدكتور عبدالله أبو تينة مدير المركز الوطني للتطوير التربوي، والسيدة بنه المفتاح مدير الاتصالات في شركة إكسون موبيل، والسيد يوسف فخرو نائب مدير العلاقات العامة لشركة إكسون موبيل، والسيد خالد عمر ياسين المدير التنفيذي لبرامج علم لأجل قطر، وموجهات وموجهين وأخصائيات التدريب والتوجيه ومعلمات ومعلمي مادتي العلوم والرياضيات من وزارة التعليم والتعليم العالي، بالإضافة إلى خريجي أكاديمية جامعة قطر إكسون موبيل للأعوام 2015، 2016 ،2017.
يهدف المنتدى إلى تعزيز الجهود والكفاءات التعليمية، وإتاحة فرص تبادل الخبرات بين المعلمين في تطبيق أفكار الأكاديمية، ومشاركة تطبيقات المعلمين التي تمت داخل الفصول الدراسية.
تضمن المنتدى تنفيذ تجارب تعليمية هادفة، وتطبيقات حديثة ومبتكرة للتكامل بين مادتي العلوم والرياضيات، مع مشاركة من منتسبي علم لأجل قطر الذين قاموا بعرض تطبيقاتهم لاستراتيجية دورة التعلم الخماسية والاستقصاء في دروسهم. كما تميز المنتدى بمعرض الأكاديمية (دروس تنبض بالحياة) الذي تضمن حصاد الأكاديمية وكل جديد ومبتكر في استخدام المصادر التعليمية والتخطي،. بالإضافة إلى تكريم المعلمين والمعلمات المشاركين في فقرات المنتدى.